Arab Filmclub goes Kulturkapelle 6

Am 27.04.2019 präsentieren wir drei selbst auf Deutsch untertitelte arabische Kurzfilme. Mal ernst, mal lustig berichten die Filme vom Überleben, von viel Motivation und Mut. Im Anschluss gibt es bei Snacks vom orientalischen Buffet die Möglichkeit mehr über uns zu erfahren. Die Veranstaltung findet in Kooperation mit dem Diakonie Quartiersprojekt Perspektive Hamburg und KulturKleinBorstel statt.

يوم السبت الموافق 27.4.2019 سنعرض لكم سلسلة من الأفلام القصيرة العربية مع الترجمة الألمانية

الأفلام تدور حول مواضيع مختلفة منها الجادة ومنها المضحكة

في نهاية العرض سيكون هناك مأكولات شرقية و سيكون هناك فرصة للتعرف على نادي الأفلام العربية

تم بالتعاون مع:

KulturKleinBorstel

Diakonie Quartiersprojekt Perspektive Hamburg

Samstag, 27. April, 16:00 Uhr

Arab Filmclub goes Kulturkapelle 6

السبت 27 نيسان الساعة 4 عصراً

Eintritt: Frei. Spenden möglich

الدخول مجاني ، بإمكانكم التبرع حسب إستطاعتم

Adresse:

Kulturkapelle Kapelle 6

Nordring 6

العنوان:

Kulturkapelle Kapelle 6
Nordring 6

„The President`s Visit“

Spielfilm, Regie: Cyril Aris, LB 2017, 19 Min. Arab. OmdtUT

Als eine kleine Küstenstadt von Fischern über den geheimen Besuch des Präsidenten in ihrem örtlichen Seifengeschäft erfährt, bemühen die Einwohner sich, Ordnung zu schaffen und das perfekte Image aufrecht zu erhalten.

زيارة الرئيس

روائي ، إخراج: سيريل عريس ، لبنان 2017 ، 19 دقيقة ، عربي مع الترجمة الألمانية

حين يكتشف سكان بلدة ساحلية صغيرة ، معظمهم من الصيادين ، الزيارة السرية التي ينوي الرئيس القيام بها لمشغل الصابون في بلدتهم ، يهرع الجميع في جهد حثيث لتنظيف البلدة وتقديم صورة مثالية عنها.

„A Drowning Man“

Spielfilm, Regie: Mahdi Fleifel, DK/GR/UK 2017, 15 Min. Arab/Gr OmdtUT

Gestrandet in einer fremden Stadt, einer feindlichen Umgebung, muss ein Mann alles unternehmen, um einen weiteren Tag zu überleben. Eine schonungslos offene und kompromisslose Darstellung des Lebens im Exil.

رجل يغرق

روائي ، إخراج: مهدي فليفل ، الدنمارك / اليونان /المملكة المتحدة 2017 ، 15 دقيقة ،عربي / يوناني مع الترجمة الألمانية

تائه في مدينة غريبة ، يحيط به المتربصون ، رجل عليه أن يقوم بالكثير ليؤمن قوت يوم ٍ جديد ، محاكاة صريحة وقاسية للحياة في المهجر.

„Missed Fortunes“

Mockumentary, Regie: Jihad Marhaba, LB 2017, 13 Min., Arab OmdtUT

Ein Mann der Lösungen. Wo Menschen Elend sehen, sieht er eine Chance. Das ist Herr Tarek. Kommen Sie Herrn Tarek nicht in die Quere.

مصائب قوم عند قوم فوائد

وثائقي مختلق ، إخراج: جهاد مرحبا ، لبنان 2017 ، 13 دقيقة ، عربي مع الترجمة الألمانية

رجل متفائل ، ما يراه الآخرون مصيبة يراه هو فرصة ولديه حل لكل مشكلة. هذا هو السيد طارق ، حذار أن تلتقوه